الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة كولر في تشكيلة الأهلي اليوم بالسوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي المصري بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي بنظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في قمة عربية نارية تجمع بين الفريقين في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي 2023.

لاعبي الأهلي 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر اليوم بصفته بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك اتحاد العاصمة كونه بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة السوبر أمام اتحاد العاصمة

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من:

حراسة المرمي : محمد الشناوي 

خط الدفاع : محمد هاني ــ محمد عبدالمنعم ــ ياسر إبراهيم ــ علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج ــ مروان عطية. 

خط الهجوم : بيرسي تاو ــ محمد مجدي أفشه ــ صلاح محسن ــ حسين الشحات.

الأهلي 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وتنقل اليوم مباراة الأهلي على قناة SSC SPORT 3 HD بتعليق المعلق فهد الدريبي على القناة الصوتية الأولى، وعبدالله الحربي على القناة الصوتية الثانية.

كما تذيع المباراة قناة bine sport بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

جماهير الأهلي 

الأهلي وتكسير رقمة القياسي

ويحاول النادي الأهلي بتعزيز رقمة القياسي بأكثر نادي حصل على بطولة كأس السوبر الإفريقي لـ 8 مرات في تاريخه، ويشارك اتحاد العاصمة في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانجافريكانز التنزاني .

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي وعلى غرارها يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي .

الأهلي 

نفاذ تذاكر المباراة

يذكر أن تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة تم نفذاها بالكامل من قبل الجمهور في وقت قياسي لم يتخطى الخمسة عشر دقيقة من وقت طرحها على الجمهور ومن المنتظر أن يظهر جماهير الأهلي بمظهر مختلف في هذه المباراة بعد السماح بدخول أدوات التشجيع لدى الجماهير وخصوصاً أن العدد الفعلي للاستاد مكتمل.

وينتظر جميع عشاق ومحبي النادي الأهلي سواء في مصر أو إفريقيا، فرحة تتويج الأحمر بكأس السوبر الإفريقي اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة يعلم قيمتها جميع عشاق كرة القدم.

تم نسخ الرابط