الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بث مباشر.. مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

ينشر موقع بالمصري بث مباشر لمباراة الأهلي المصري ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية.

الأهلي 

يخوض النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مباراة من العيار الثقيل أمام منافسه الجزائري، فريق اتحاد العاصمة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الملك فهد الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية على لقب كأس السوبر الإفريقي 2023.

ويلعب الأهلي مباراة الليلة على لقب كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلاً بدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك اتحاد العاصمة كونه بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي.

تشكيل الأهلي الرسمي 

 

 

بث مباشر.. مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

لمشاهدة المباراة اضغط هنا..

https://stad.yalla-shoots.io/shoot/

الأهلي وتكسير رقمه القياسي

ويحاول النادي الأهلي تعزيز رقمه القياسي بأكثر نادي حصل على بطولة كأس السوبر الإفريقي لـ8 مرات في تاريخه، ويشارك اتحاد العاصمة في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانج افريكانز التنزاني.

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي وعلى غرارها يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

نفاد تذاكر المباراة

يذكر أن تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة تم نفادها بالكامل من قبل الجمهور في وقت قياسي لم يتخط الخمس عشرة دقيقة من وقت طرحها على الجمهور ومن المنتظر أن يظهر جماهير الأهلي بمظهر مختلف في هذه المباراة بعد السماح بدخول أدوات التشجيع لدى الجماهير خصوصاً أن العدد الفعلي للاستاد مكتمل.

تم نسخ الرابط