الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بروس سبرينغستين يؤجل عروضه بسبب مشكلة صحية

بروس سبرينغستين يؤجل
بروس سبرينغستين يؤجل عروضه بسبب وعكة صحية

قام بروس سبرينغستين وفرقته E Street بتأجيل ثمانية من عروضهم هذا الشهر بسبب أزمة صحية مر بها بروس سبرينغستين، فوفقا لموقع المغني على الإنترنت يعاني سبرينغستين من أعراض مرض القرحة الهضمية.

وورد في المنشور أن بروس سبرينغستين، الذي سيبلغ 74 عاما هذا الشهر، يعالج من أمراض القرحة الهضمية، وقرر مستشاروه الطبيون تأجيل بقية عروض شهر سيبتمبر، وقد قال بروس سبرينغستين إنه هو وفرقته في غاية الحزن لاضطرارهم لتأجيل الحفل. 

وقال بروس سبرينغستين في المنشور: "أولا نعتذر لجماهير فيلادلفيا الرائعة التي افتقدناها قبل بضعة أسابيع، سنعود لنلتقط هذه العروض والمزيد، نشكركم على تفهمكم ودعمكم، لقد استمتعنا كثيرا بعروضنا في الولايات المتحدة ونتطلع إلى المزيد من الأوقات الرائعة." 

بروس سبرينغستين  مع أعضاء فرقته

ليست الحفلة الأولى التي تتأجل

وقد قام بروس سبرينغستين بتأجيل حفلتين الشهر الماضي في فيلادلفيا بسبب مرض غير محدد. 

ويؤثر قرار تأجيل الحفلات على ثمانية عروض بما في ذلك عرض يوم الخميس في JMA Wireless Dome، في سيراكيوز في نيويورك، وحفل السبت في Oriole Park في Camden Yards في بالتيمور. 

وكان من المقرر إقامة عروض مؤجلة أخرى في كل من بيتسبرج، أونكاسيفل، كونيتيكت، ألباني، نيويورك، كولومبوس، أوهايو، والعاصمة واشنطن، وسيتم إبلاغ حاملي التذاكر بتواريخ العروض الجديدة. 

 بدأ بروس سبرينغستين وفرقته E Street جولتهم لعام 2023 في فبراير تامبا، فلوريدا، وقد قاموا بجولة دولية لمدة ثلاثة أشهر وبدأوا المرحلة الثانية من الجولة في أمريكا الشمالية في أغسطس.

من هو بروس سبرينغستين؟

اسمه هو بروس فريدريك جوزيف سبرينغستين ولد في سبتمبر عام 1949، هو مغني روك وكاتب أغان وعازف جيتار أمريكي ويلقب بـ  The Boss.

أصدر بروس سبرينغستين 21 ألبومًا خلال مسيرة مهنية قد امتدت إلى ستة عقود معظمها يضم فرقته E Street. 

هو مبتكر موسيقى هارتلاند روك، وهو نوع من الموسيقى يجمع بين موسيقى الروك السائدة مع كلمات شعرية واعية اجتماعيا تحكي قصة عن حياة الطبقة العاملة الأمريكية. 

بروس سبرينغستين معروف بكلماته الوصفية وحفلاته الموسيقية المفعمة بالحيوية، ويمكن أن تستمر عروضه لأكثر من أربع ساعات. 

ولد روس سبرينغستين في مركز مونماوث الطبي في لونغ برانش في نيوجيرسي، وهو من أصل هولندي أيرلندي وإيطالي، نشأ وترعرع كاثوليكيا في فريهولد نيو جيرسي. 

أصدر بروس سبرينغستين أول ألبومين له The wild & The Innocent و The E Street Shuffle  في عام 1973. 

ثم قام بعد ذلك بتغيير أسلوبه وحقق شعبية عالمية مع فيلم Born to run في عام 1975. 

بدأ بروس سبرينغستين العزف للجمهور مع فرقة تدعى The Rogues في أماكن محلية، بما في ذلك Elks Lodge في Freehold. في وقت لاحق من ذلك العام، حصلت والدته على قرض لشراء غيتار كينت بقيمة 60 دولارًا، وهو الفعل الذي أحياه لاحقًا في أغنيته "The Wish".

بروس سبرينغستين  في عرض من عروضه

 في عام 1965، ذهب إلى منزل تكس وماريون فينيارد، الذي رعى الفرق الموسيقية الشابة في المدينة، وقد ساعدوه في أن يصبح عازف الجيتار الرئيسي وبعد ذلك أحد المطربين الرئيسيين في قشتالة. سجلت الفرقة أغنيتين أصليتين في استوديو تسجيل عام في Brick Township وعزفت في مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك Cafe Wha في قرية غرينتش، قالت ماريون فينيارد إنها صدقت الشاب سبرينغستين عندما وعده بأنه سيجعله كبيرًا.

في أواخر الستينيات، أدى سبرينجستين لفترة وجيزة في ثلاثي قوي يُعرف باسم الأرض، حيث لعب في النوادي في نيوجيرسي، مع عرض رئيسي واحد في فندق ديبلومات في مدينة نيويورك.

تم نسخ الرابط