الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شرط الأهلي الوحيد في عقد «موديست» .. محمد شبانة يكشف

أنطوني موديست
أنطوني موديست

كشفت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، عن الشرط الوحيد الذي وضعه مسئولو النادي الأهلي في عقد الفرنسي أنطوني موديست مهاجم الأهلي الجديد، والمنتظر وصوله اليوم لإتمام انتقاله لصفوف القلعة الحمراء .

وأكد شبانة، في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، أن الأهلي اشترط  ضرورة مشاركة موديست مع الفريق في ٧٥ ٪من المباريات من أجل الموافقة علي تجديد عقده لمدة موسم جديد.

وأضاف أن الأهلي أراد ضمان حقه خاصة وأن اللاعب يبلغ ٣٥ عام ، مؤكدا أن موديست يمتلك سجل حافل بالإنجازات والبطولات طوال تاريخه.

وأشار شبانة إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة عبر الفيديو كونفرانس أمس وأخبره بضرورة الالتزام من أجل ضمان المشاركة أساسيا وأخبره عن قيمة وتاريخ النادي العريق.

وتابع أن موديست يقترب من المشاركة أساسيا مع الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل في السعودية أمام اتحاد العاصمة الجزائري .

وأكدت تقارير صحفية أجنبية أن نادي الأهلي أنهى جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، لقيادة هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

أرقام موديست خلال مسيرته 

لعب البالغ من العمر 35 عاما مع عدة أندية مختلفية أبرزها بروسيا دورتموند ، كولن وهوفنهايم بالإضافة تيانجين الصيني ، وبوردو الفرنسي شارك معهم في329 مباراة استطاع تسجيل 174 هدفا وصنع 24.

ويستعد النادي الأهلي لخوض تحديات كثيرة خلال الموسم الجديد ، أولها السوبر الافريقي يوم الجمعة القادمة ، كأس العالم للأندية ، دوري السوبر الأفريقي ، دوري أبطال افريقيا بالاضافة إلى البطولات المحلية

أنتوني موديست إلى القاهرة 

ونشر الفرنسي أنتوني موديست، صورة رفقة وكيل أعماله أثناء وجودهما بالطائرة المتوقع أن تقله إلى القاهرة للتوقيع مع القلعة الحمراء

وأضاف موديست تعليقا على صورته قائلا: “قادم قريبا”، ورد وكيله: "الأحمر يليق بك". 

 ومن المقرر وصول موديست إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد إنهاء مسؤولي الأهلي كل الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب.

وأنهى النادي الأهلي ملف التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند السابق أنتوني موديست، بعد الخضوع للكشف الطبي في أحد المستشفيات بدولة ألمانيا، رفقة مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق.

ويتعبر أنتوني موديست لاعبا حرا بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الألماني بروسيا دورتموند في يوليو الماضي، مما سهل عملية انتقاله للنادي الأهلي.

ويتدرب اللاعب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية. 

تم نسخ الرابط